بول تشاودري

بول تشاودري

الفعاليات القادمة
عرض بول تشاودري في دبي أوبرا
195.00 AED
الأحد 06 اكتوبر

بعد غياب دام أكثر من أربع سنوات، يعود بول تشاودري إلى الإمارات ليقدم عرضاً حصرياً في دبي أوبرا. بول، نجم العرض العالمي "لايف إنيت" وبرنامج "تاسكمستر"، وأول كوميدي بريطاني-آسيوي ينفذ تذاكره في ويمبلي أرينا بلندن، سيقدم عرضاً في يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024. احجز مقعدك اليوم واستعد لقضاء ليلة من العبقرية الكوميدية. من تنظيم: GME Events.

بول تشاودري هو كوميدي ارتجالي متعدد الجوائز، وممثل، وكاتب. في أغسطس 2019، أُصدر عرضه الارتجالي القياسي "لايف إنيت" كعرض خاص على منصة أمازون برايم في 200 دولة حول العالم. جاء هذا بعد النجاح الهائل لجولته الكوميدية "لايف إنيت"، التي تلقت تمديدين على مستوى البلاد، بما في ذلك خمس ليالٍ في مسرح هامرسميث أبولو وعرض بيعت تذاكره بالكامل في ويمبلي أرينا، ليصبح بول أول كوميدي بريطاني آسيوي ينفذ تذاكر هذا المكان الذي يتسع لـ10,000 مقعد، ما يقرب من 100,000 مقعد في المجموع. صوت الجمهور على عرضه هناك كواحد من أفضل عشرة عروض في ويمبلي أرينا لعام 2017.

حصل بول على جائزة أفضل حدث مباشر في جوائز الإعلام الآسيوي على قناة ITV، وجائزة كوميديان العام في جوائز الصوت الآسيوي، وجائزة الكوميديان الآسيوي من صحيفة "إيسترن آي". وفي عددها التالي، وصفته صحيفة "إيسترن آي" بأنه "أعظم كوميديان بريطاني آسيوي على الإطلاق".

كممثل، يلعب بول أحد الأدوار الرئيسية إلى جانب باتريك ديمبسي في المسلسل التلفزيوني الدولي المكون من عشرة أجزاء "ديفلز"، من إنتاج Sky Italia. وعلى التلفزيون، قدم بول برنامج "ستاند أب فور ذا ويك" (Channel 4)، وكان مرتين العنوان الرئيسي في برنامج "لايف آت ذا أبولو" (BBC One/Two)، وكان مشاركًا محبوبًا في الموسم الثالث من برنامج "تاسكمستر" الذي رشح لعدة جوائز (Dave/Channel 4).

على الإنترنت، يتمتع بول بحضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم مشاهدة مقاطعه المصورة أكثر من 35 مليون مرة على فيسبوك.

فنانون مشابهون

ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 6 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك