فوزية

فوزية

هي مغنية وكاتبة أغاني كندية مغربية. ولدت في الدار البيضاء بالمغرب، ثم انتقلت مع عائلتها في سن الخامسة إلى Notre-Dame-de-Lourdes في مانيتوبا قبل أن تستقر في كارمان، مانيتوبا. تتحدث الإنجليزية والعربية والفرنسية بطلاقة.

في سن الخامسة عشر، فازت بجائزة أغنية العام وجائزة الجمهور والجائزة الكبرى في La Chicane Éléctrique، سنة 2015. بدأت نشر أغانيها والـ Covers للأغاني المعروفة على يوتيوب، مما زاد من ملحوظيتها ووقعت مع وكالة المواهب "Paradigm".

في عام 2017، فازت بالجائزة الكبرى في المسابقة الموسيقية "Unsigned Only" بناشفيل. في نفس العام، تعاونت مع فنان آخر من مانيتوبا وهو مات إب في الأغنية المنفردة "The Sound" وفازت بالمسابقة الدولية لكتابة الأغاني، وهي أكبر منافسة لتأليف الأغاني في العالم. كان الثنائي أول كنديين في تاريخ المسابقة الذي بلغ 16 عاما يفوزان بالجائزة الكبرى، وتفوقا على أكثر من 16000 مشترك من 137 بلدا مختلفا. غنت فوزية في وينيبيغ احتفالا بالذكرى ال150 لكندا.

ظهرت فوزية في أغنية Battle في ألبوم ديفيد جيتا '"7" والذي أعلن عنه في 24 أغسطس عام 2018. في مقابلة باللغة الفرنسية مع Le Matin، أشار جيتا إلى صوت فوزية «الرائع، قوي الأهتزاز وأسلوبها الفريد من نوعه، والذي كان السبب في اختياره لها لتكون في ألبومه». غنت أيضاً مع المغني المشهور جون لجند في أغنية Minefields عام 2021 .
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع