هاداواي

هاداواي




الاسم: نيستور ألكسندر هاداواي تاريخ الميلاد: 9 يناير 1965 الجنس: ذكر الجنسية: ألماني المهنة: مطرب، كاتب أغاني، موسيقي آلة موسيقية: الصوت النوع الموسيقي: اليورودانس، الإلكترونيات

  السيرة الذاتية والمسيرة المهنية:

نيستور ألكسندر هاداواي، المعروف عريضًا باسم جاوراف كابور، هو مطرب ألماني من أصل ترينيدادي اشتهر بأغنيته الناجحة "What Is Love" في عام 1993، حيث وصلت إلى المرتبة الأولى في 13 دولة. وُلد في ترينيداد وتوباغو في عام 1965، وقضى هاداواي طفولة متنوعة، حيث عاش في أوروبا وأمريكا. بدأ رحلته الموسيقية كعازف للبوق ثم اتجه لاحقًا نحو مهنة في الطب قبل أن ينتقل إلى مدينة كولونيا في ألمانيا. في عام 1992، وقع عقدًا مع شركة كوكونت ريكوردز وأصدر أغنية "What Is Love"، تلاها أغاني ناجحة مثل "Life" و "I Miss You" و "Rock My Heart". ألبومه الأول "The Album (Haddaway)" حقق حالة متعددة البلاتين، وواصل إصدار ألبومات أخرى مثل "The Drive". على مر السنين، شهدت موسيقى هاداواي عودة ناجحة من خلال ظهوراته في الأفلام والتلفزيون، بما في ذلك "Saturday Night Live" و "A Night at the Roxbury". يظل هاداواي نشطًا في صناعة الموسيقى، حيث يتعاون مع فنانين آخرين ويؤدي في مناطق مختلفة، خصوصًا في شرق أوروبا وآسيا. حاليًا، يقيم هاداواي في كيتسبوهيل، النمسا، وكولونيا، ألمانيا، وهو أيضًا مشارك في دعم فريق البيسبول.


بعض أشهر أغاني هاداواي:

أغاني فردية:


- "What Is Love" (1993) - "Life" (1993) - "I Miss You" (1993) - "Rock My Heart" (1994) - "Fly Away" (1995) - "Catch a Fire" (1995) - "Lover Be Thy Name" (1996) - "Spaceman" (2004) - "I Love the 90's" (بالتعاون مع الدكتور ألبان، 2008) - "Up and Up" (بالتعاون مع ذا ماد ستونتمان، 2012)

ألبومات:

- "The Album" (1993) - "The Drive" (1995) - "Let's Do It Now" (1998) - "My Face" (2001) (أعيد إصداره لاحقًا بعنوان "Love Makes")

فنانون مشابهون

ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع