تشيري بوليت (Cherry Bullet)

تشيري بوليت (Cherry Bullet)


اسم الفرقة: Cherry Bullet

أعضاء الفرقة: هايون، يوجو، بورا، جيون، ريمي، تشايرين، ماي

تأسست: 2019

النوع الموسيقي: K-Pop، بابلغوم، بوب، دانس بوب، تين بوب

سيرة ذاتية ومسيرة فنية:

 

"Cherry Bullet"، المعروفة أيضًا باسم "체리블렛" بالكورية، هي فرقة فتيات كورية جنوبية نشأت تحت مظلة وكالة FNC Entertainment وتديرها حاليًا FNC W، وهي فرع فرعي للوكالة. قدمن إلى ساحة الكيبوب في 21 يناير 2019، بإصدار أول ألبوم لهم بعنوان "Let's Play Cherry Bullet". تتألف الفرقة حاليًا من سبعة أعضاء موهوبين: هايون، يوجو، بورا، جيون، ريمي، تشايرين، وماي. من المهم أن نلاحظ أن "Cherry Bullet" كانت تضم في البداية عشرة أعضاء ولكنها شهدت تغييرًا عندما غادرت ميراي، كوكورو، ولينلين الفرقة في ديسمبر 2019.

 

قبل أن يكون لديهم إصدارهم الرسمي، كان بعض الأعضاء قد اكتسبوا بالفعل تجربة في صناعة الترفيه. على سبيل المثال، شاركت هايون في برنامج البقاء الشهير على قناة Mnet بعنوان "Produce 48" في عام 2018، على الرغم من عدم نجاحها في الحصول على مكان في الفرقة النهائية "Iz*One". اكتسبت بورا ويوجو شهرة من خلال مشاركتهم في فيديو BTS الدعائي لألبوم "Love Yourself: Her"، وشاركت يوجو أيضًا كضيفة في فيديو كليب أغنية "Someone to Love" لفرقة Honeyst. بدأت جيون رحلتها من خلال التجربة في الموسم الأول من برنامج SBS البحثي "K-pop Star"، وخضعت بعد ذلك لتدريب تحت إدارة Starship Entertainment. على الجانب الآخر، قامت ريمي بإطلاق مسيرتها الموسيقية المبكرة كواحدة من "Prism Mates" في الفقرات الحية للانمي "Pretty Rhythm: Dear My Future" في عام 2012. بشكل ملحوظ، قامت الفرقة بالانضمام إلى منصة "Weverse" في يناير 2021، مما قدم لهم اتصالًا أقرب بجمهورهم المخلص.

 

استمرت "Cherry Bullet" في تحقيق تأثير كبير في ساحة الكيبوب من خلال أصدارات مثل ألبومهم الأول "Cherry Rush" الذي شمل أغنية القيادة "Love So Sweet"، وألبومهم الثاني "Cherry Wish" الذي عرض أغنية القيادة المسحرة "Love In Space". إصدارهم الأخير، الألبوم الثالث بعنوان "Cherry Dash"، أظهر تنوعهم من خلال أغنية القيادة "P.O.W! (Play On the World)"، مما أبرز تطورهم الفني المستمر. بالإضافة إلى ذلك، شاركت أعضاء الفرقة بورا، جيون، وتشايرين في البرنامج البحثي الواقعي "Queendom Puzzle" على قناة Mnet. من خلال رحلتهم، قدموا ليس فقط مواهبهم ولكن أيضًا صمودهم، مما ترك بصمة لا تمحى على معجبيهم وصناعة الترفيه الأوسع. تتميز مسيرة "Cherry Bullet" بالنمو المستمر والالتزام الثابت بحرفتهم، مما يعزز مكانتهم كفرقة مميزة في منظر الكيبوب المتطور باستمرار.

 

أغاني Cherry Bullet:

 

"Q&A" - يناير 21، 2019

"Violet" - يناير 21، 2019

"Really Really" - يناير 21، 2019

"Ping Pong" - يناير 21، 2019

"Love So Sweet" - يناير 20، 2021

"Keep Your Head Up" - يناير 20، 2021

"Follow Me" - يناير 20، 2021

"Let's Play Cherry Bullet" - يناير 20، 2021

"Love In Space" - مارس 2، 2022

"Lily" - مارس 2، 2022

"My Flower" - مارس 2، 2022

"Light Up the Sky" - مارس 2، 2022

"P.O.W! (Play On the World)" - مارس 7، 2023



 

فنانون مشابهون

ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع