مرحبًا بكم في سمار، أحدث وأكبر منطقة ترفيهية في الرياض!

تقع سمار وسط جمال مدينة الدرعية، وهي ليست مصدر جذب سياحي نموذجية – ولكن مزيج فريد من الاسترخاء والمتعة التقنية العالية، وهي مصممة للزوار من جميع الأعمار.

ادخل إلى سمار، وسوف تستقبلك أجواء هادئة.

تخلق الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء والمسارات المتعرجة ملاذًا هادئًا، وتوفر استراحة من الصخب اليومي. سمار هي دعوة للاسترخاء، مع أماكن للتنزه والقراءة الهادئة والمشي عبر الطبيعة.

سمار تلبي احتياجات الجميع. سوف تجد العائلات والأطفال وأصحاب القلوب المرحة شيئًا مميزًا هنا. سواء كنت من محبي النزهات العائلية، أو الاستمتاع بلحظة هادئة بجوار نافورة المياه، أو التنزه سيرًا على الأقدام عبر الحدائق، فإن بيئة سمار المفتوحة هي ملاذ لأولئك الذين يبحثون عن استراحة من المألوف.

تعمق أكثر في سمار، وسينكشف لك عالم من الترفيه المتطور. المنطقة الثانية هي ملاذ مليء بالتكنولوجيا، حيث تضم أنشطة رياضية وترفيهية تكسر القالب. من مناطق الألعاب عالية التقنية إلى المحاكاة الرياضية التفاعلية، تضمن سمار تجربة لا تُنسى للباحثين عن الإثارة ومحبي الرياضة على حدٍ سواء.

تم تصميم كل نشاط داخل منطقة الترفيه بأعلى معايير السلامة. يمكنك الاستمتاع بمغامرات افتراضية أو مسابقات ودية مع التأكد من أن سمار قد أعطت الأولوية لسلامتك، مما يضمن تجربة خالية من القلق للجميع.

سمار تعيد تعريف معنى الترفيه والاسترخاء. مع المناطق الخضراء المحيطة الخصبة والترفيه المتنوع والالتزام بالسلامة، من المقرر أن تكون سمار المكان المفضل للعائلات والأصدقاء والباحثين عن الإثارة.

لذلك، عانق حس المغامرة لديك واستعد لرحلة لا مثيل لها في سمار – حيث يلتقي الابتكار مع الترفيه في قلب مدينة الدرعية.