دبي لا تنفد أبدًا من الأفكار الكبيرة، والمشروع الأحدث يثبت ذلك من جديد. فالمدينة تستعد لاستقبال أول مساكن في العالم تحمل العلامة الأولمبية، مع استهداف اكتمالها في عام 2031. ويأتي المشروع من خلال شراكة مع السبّاح الأولمبي الحائز على الميدالية الذهبية توم دين. تقع هذه المساكن في مدينة دبي الرياضية وتحمل اسم هَدلي هايتس 2، ويتم تطويرها من قبل شركة ليوس للتطوير العقاري. وهو أول مفهوم سكني بعلامة تجارية يتم إنشاؤه بالتعاون مع بطل أولمبي. ويستند نهج التصميم إلى أسلوب حياة الرياضي اليومي، حيث يضع الصحة والرفاهية في صميم نمط الحياة المعروض. View this post on Instagram A post shared...