أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن مسار جديد على خط مترو دبي الأحمر، مما يوفر للمسافرين مزيدًا من الخيارات خلال ساعات الذروة. يهدف هذا التحرك إلى تقليل الازدحام خلال أوقات السفر الصباحية والمسائية المزدحمة، مما يسهل التنقل. المسار الجديد بين محطة سنتربوينت ومحطة الفدان إكستشينج سيغطي جزءًا كبيرًا من الخط الأحمر وسيعمل خلال ساعات الذروة الصباحية من الساعة 7 صباحًا إلى 9 صباحًا وساعات الذروة المسائية من الساعة 4 مساءً إلى 8 مساءً. يعد هذا تحسينًا كبيرًا للمسافرين، حيث يوفر مزيدًا من المرونة ويقلل من الازدحام في المترو خلال أوقات الذروة. View this post on Instagram A post shared...