قد تصبح أيام انتظار الراتب أقل شيوعاً قريباً في القطاع الخاص بالإمارات. فابتداءً من 1 يونيو 2026، ستكون الشركات مُلزَمة بدفع الرواتب في اليوم الأول من كل شهر بموجب قرار جديد من وزارة الموارد البشرية والتوطين. وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن التحديث ضمن القرار الوزاري رقم 340 لعام 2026. أي راتب يُدفع بعد اليوم الأول من الشهر سيُعتبر متأخراً رسمياً يجب على الشركات تحويل ما لا يقل عن 85% من إجمالي الأجور إذا انخفض المبلغ المحوّل عن 85%، فسيظل الموظف يُعتبر غير مدفوع الأجر ضمن النظام يجب على الشركات أيضاً تقديم مستندات وبيانات الدفع التي تؤكد تحويل الرواتب إذا...